الهلالبطولاتدوري أبطال آسيارياضةكورة عربية

تعرف على تشكيل الهلال السعودي الرسمي لمباراة برسبوليس

أعلن المدرب المخضرم ليوناردو جارديم، عن تشكيل الهلال السعودي الرسمي للمواجهة المرتقبة ضد برسبوليس الإيراني، والتي ستقام مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في الرياض، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تشكيل الهلال السعودي .. عودة بيريرا وغياب الشهراني

وجاء تشكيل الهلال السعودي كالتالي:

تشكيل الهلال السعودي
تشكيل الهلال السعودي

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك، جانج هيون سو، علي آل بليهي، ناصر الدوسري.

خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري.

خط الهجوم: موسى ماريجا، بافتيمبي جوميز، ماتيوس بيريرا.

ويشهد تشكيل الهلال السعودي غياب الثنائي عبدالله عطيف وياسر الشهراني بداعي الإصابة، في المقابل يعود ماتيوس بيريرا للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

ويسعى الهلال لمواصلة تقدمه في دوري أبطال آسيا لتكرار إنجازه بعدما توج بلقب النسخة قبل الأخيرة، وهو حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب بالتساوي مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي برصيد 3 ألقاب لكل فريق.

مهدي ترابي يقود تشكيل برسبوليس ضد الهلال

وعلى الجانب الاخر، ضمت تشكيلة الفريق الإيراني كلا من: حامد لك ، أميد عاليشاه، فرشاد ، سيد جلال حسيني، مهدي ترابي، وحيد أميري، ميلاد سرلك، عيسى ال كثير، سعيد أقايي، سيامك نعمتي، رضا اسدي.

تشكيل برسبوليس
تشكيل برسبوليس

وكان فريق بيرسيبوليس العام الماضي على بعد خطوة واحدة من تحقيق حلم الفوز بلقب دوري أبطال آسيا لكن ذلك تبخر أمام فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في المباراة النهائية، ويسعى لتوظيف تلك التجربة الغنية بالخبرات في مواصلة مشواره الناجح حتى الآن في الحدث الكروي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى