تعرف على المرشحين لتدريب منتخب مصر بعد رحيل كيروش

خسر المنتخب الوطني المصري، فرصة التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعدما سقط أمام نظيره منتخب السنغال بنتيجة 3-2، عن طريق ركلات الترجيح، بعدما انتهت أشواط المباراة الأصلية بتقدم السنغال بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، لتصبح النتيجة تعادل إيجابي بهدف لكل منهما.

 

وأعلن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، عن تقديم استقالته من تدريب الفراعنة، وذلك بعدما الفشل في قيادة منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم القادم.

 

وجاء رحيل كيروش وفقًا لبنود العقد الذي أبرمة المدرب البرتغالي مع الاتحاد المصري لكرة القدم الذي ينص على فسخ العقد تلقائياً في حال الفشل في تحقيق التأهل إلي مونديال 2022 دون أي شروط جزائية.

 

وتم طرح إسم بعض من المدربين المصريين من أجل تولى قيادة تدريب منتخب مصر، عقب رحيل كيروش، وهم “التوأم حسام وإبراهيم حسن – حسن شحاتة – إيهاب جلال”.

 

وكان منتخب مصر قد خسر لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية التى أقيمت في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الماضي وحتى 6 فبراير، وذلك على يد منتخب السنغال أيضاً عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا