رياضة

تعرف على أول فريق يتأهل لكأس العالم قطر 2022

أهداف كاي هافرتز وتيمو فيرنر وجمال موسيالا، إلى جانب هزيمة أرمينيا أمام رومانيا، منحت ألمانيا لقب أول فريق يتأهل لكأس العالم 2022 في قطر بعد فوزها 4-0 على مقدونيا الشمالية في المجموعة “ج”.

ألمانيا أول فريق يتأهل لكأس العالم

حجز فريق المدرب هانسي فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني، مكانه في كأس العالم الذي يقام في الشرق الأوسط للمشاركة الموسم المقبل، بعد أن اجتاز التصفيات بسهولة نسبية.

 

أول فريق يتأهل لكأس العالم

أول فريق يتأهل لكأس العالم

أول فريق يتأهل لكأس العالم

الآن، يمكنهم التطلع إلى اكتشاف من سيواجهون بعد ما يزيد قليلاً عن عام من الآن، حيث يتطلعون لاستعادة نجاحهم في البرازيل 2014 بعد ثماني سنوات من بطولة أوروبا 2020 المحبطة.

مع اقتراب مباراة الإثنين في المجموعة العاشرة، لم يكن على فليك ورفاقه سوى هزيمة مضيفهم في سكوبي والأمل في أن تهدر أرمينيا النقاط أمام رومانيا.

على الطريق، أوقف الزائرون نهايتهم من الصفقة، بتسجيل هدفين لثنائي تشيلسي كاي هافرتز وتيمو فيرنر، بالإضافة إلى جمال موسيالا، متجاوزين أي فرصة للهزيمة الثانية بعد هزيمتهم في مارس.

الفرق التي تأهلت إلى كأس العالم

الفريق الآخر الوحيد الذي تأهل إلى كأس العالم 2022 هو البلد المضيف، قطر، فمن المعتاد أن تحصل الدولة المضيفة على انتقال تلقائي إلى النهائيات، وعادة ما يقضون دورة التأهل وهم يلعبون في سلسلة من المباريات الودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى