تطورات مفاوضات برشلونة مع محمد صلاح

تطورات مفاوضات برشلونة مع محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية اسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات مسؤولي نادي برشلونة مع النجم الدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي، والذي بات من أبرز المرشحين للانتقال إلى البارسا، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما جاء في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن مسؤولي نادي برشلونة الاسباني بأمر من تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الاول الكتالوني يخططون للتعاقد مع محمد صلاح ويعتبرون ضمه اولوية على حساب الهداف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الالماني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن محمد صلاح هو البديل الذي يحبه تشافي، بجانب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي سينتهي عقده مع فريق بايرن ميونخ الالماني في 2023، ولوكاكو الذي يعد مستقبله غير واضح بسبب العقوبات على نادي تشيلسي الانجليزي.

وكشفت الصحيفة أن مدرب برشلونة تشافي يحب طريقة لعب محمد صلاح خاصة أنه بالرغم من عدم كونه مهاجم صريح مثل هالاند، لكنه نجح في تسجيل 153 هدفًا في 239 مباراة مع الريدز، ويلعب كجناح أيمن ويمكن أن يلعب كمهاجم وهمي.

واختتمت: “صلاح مختلف ولديه شخصية كافية ليكون قائدًا أو من قادة مشروع برشلونة كما يحدث في ليفربول، ويمكنه التعامل مع أجواء الكامب نو، بجانب جاذبيته في أفريقيا ومصر، ما يمكن استغلاله على مستوى الرعاة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا