تطورات جديدة في إصابة محمد عبدالمنعم مع منتخب مصر أمام السنغال

تطورات جديدة في إصابة محمد عبدالمنعم مع منتخب مصر أمام السنغال

شهدت إصابة محمد عبدالمنعم نجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ومدافع منتخب مصر الاساسي، والتي تعرض لها في موقعة الذهاب امس الجمعة بالتصفيات المؤهلة الى بطولة كاس العالم قطر 2022 أمام السنغال، تطورات جديدة كشف عنها الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر.

وشارك محمد عبدالمنعم في فوز منتخب مصر على السنغال بهدف نظيف في موقعة الذهاب التي اقيمت على ارضية ملعب استاد القاهرة أمس الجمعة، حيث لعب اساسيا في الدفاع بجانب زميله محمود حمدي الونش لكنه خرج من اللقاء متاثرا باصابه في الأنف.

من جانبه قال الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر إن محمد عبد المنعم مدافع الفراعنة قد غادر المستشفى اليوم بعد إجراء جراحة عاجلة نظرا لإصابته بكسر في الأنف في مباراة أمس أمام السنغال، كاشفا عن حالة اللاعب حيث اشار الى انها مطمئنة للغاية ويتم متابعته بالتنسيق مع الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بعدما غادر معسكر مصر عقب خضوعه لعملية جراحية اليوم السبت.

وقام البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بالتواصل مع محمد عبد المنعم للإطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية بعد الإصابة، علما بانه تم ضم مدافعي الأهلي وبيراميدز، رامي ربيعة وعلي جبر لقائمة الفراعنة استعدادا لمواجهة الإياب أمام السنغال، بدلا من محمود حمدي الونش وعبدالمنعم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا