الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيرياضةريال مدريد

تشيلسي يبدأ مفاوضات إعادة هازارد من ريال مدريد

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في عودة نجمه البلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الحالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن إدارة نادي تشيلسي قد بدأت بالفعل محادثات غير رسمية مع ريال مديد بشأن التعاقد مع النجم البلجيكي، وضمه لصفوف البلوز مجدداً، حيث أن رومان أبراموفيتش مالك البلوز، مقتنع بشكل كبير بأن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا يمكنه إعادة اكتشاف قدراته واستعادة مستواه مع العودة إلى رفاقه في ملعب ستامفورد بريدج.

تشيلسي مستعد لدفع 40 مليون يورو لحسم صفقة هازارد

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي طلب من فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي إعادة هازارد إلى ناديه اللندني، وسيكون اللاعب موافقاً على ذلك، حيث يحرص ريال مدريد على التخلص من نجم بلجيكا واستعادة جزء من الـ 115 مليون يورو التي دفعوها لتشيلسي للتعاقد مع هازارد، عام 2019 لتعويض رحيل نجمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو وبناع مشروع جديد.

تشيلسي ضد ريال مدريد
تشيلسي ضد ريال مدريد

وأوضحت أن تشيلسي على استعداد لدفع مبلغ يصل إلى 40 مليون يورو (33 مليون جنيه إسترليني)، ولا يريد رفع المقابل المادي لإتمام هذه الصفقة.

رومان أبراموفيتش رئيس تشيلسي
رومان أبراموفيتش رئيس تشيلسي

وغاب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عن 57 مباراة، وهو عدد لقاءات أكثر مما لعب مع العملاق الإسباني (51 مواجهة ) خلال فترة إصابة مخيبة للآمال مع النادي الملكي تحت قيادة زين الدين زيدان وكارلو أنشيلوتي.

فلورنتينو بيريز مع إيدين نجم ريال مدريد
فلورنتينو بيريز مع إيدين نجم ريال مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى