تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال في إياب تصفيات كأس العالم

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال في إياب تصفيات كأس العالم

بات من المقرر ان يشهد تشكيل المنتخب المصري الاول لكرة القدم تغييرات عديدة وذلك خلال مباراة العودة المقرر لها ان تقام ضد منتخب السنغال وذلك يوم الثلاثاء المقبل في داكار في اطار منافسات إياب المرحلة الحاسمة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر في صراع شرس من المقرر ان يحدد هوية المتأهل بينهما.

 

يأتي ذلك بعد الفوز الصعب الذي نجح احفاد الفراعنة في تحقيقه في موقعة الذهاب التي اقيمت على ارضية ملعب استاد القارة بنتيجة هدف مقابل لا شئ أمس الجمعة باقدام مدافع اسود التيرانجا بعد تسديدة محمد صلاح التي اصطدمت بالعارضة وارتدت في قدم مدافع السنغال لتسكن الشباك ليحتاج المنتخب الوطني التعادل السلبي في الاياب للتاهل للمونديال.

 

ومن المقرر ان يلعب منتخب مصر موقعة الإياب امام السنغال يوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة السنغالية داكار في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة حيث يكفيه التعادل السلبي أو الخسارة بفارق هدف ولكن مع هز شباك أسود التيرانجا لحجز مقعده بكأس العالم.

 

ويشهد تشكيل منتخب مصر تغييرات إجبارية بسبب غياب ثنائي الدفاع محمود حمدي الونش للإيقاف ومحمد عبد المنعم للإصابة، حيث من المتوقع أن يشارك ياسر إبراهيم ومعه محمود علاء أو علي جبر الذي تم استدعاؤه لمعسكر المنتخب ومعه رامي ربيعة.

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال في إياب تصفيات كأس العالم

وسيكون تشكيل مصر أمام السنغال كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أحمد فتوح، ياسر إبراهيم، محمود علاء (علي جبر)، عمر جابر.

 

خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، حمدي فتحي.

 

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، تريزيجيه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا