الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة.. 3 مفاجآت أمام الفريق السكندري

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة.. من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها محبو النادي الأهلي في مصر والوطن العربي والعالم أيضاً، حيث استقر المدير الفني للنادي الأهلي الجنوبي أفريقي استقر بيتسو موسيماني، بشكل كبير على التشكيل الذي سيواجه به نظيره سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستدير، مساء اليوم الأربعاء، الموافق 21 أبريل 2021، إلى ستاد السلام، في تمام التاسعة والنصف مساء، لمشاهدة اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي ونظيره نادي سموحة السكندري، وهو اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة بالدوري.

ويذاع اللقاء على قناة ON Time Sports 1 HD «أون تايم سبورت» بتعلق بلال علام، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات، والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

وفضل المدير الفني الجنوب أفريقي، الدفع في حراسة المرمى باللاعب علي لطفي واسمراره في حراسة عرين المارد الأحمر، في تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة رغم إعلان محمد الشناوي تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، والذي سيكون موجوداً ضمن قائمة الفريق، لإعطائه مزيداً م الراحة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة

كما فكر موسيماني الدفع باللاعب محمد شريف في مركز المهاجم، والاعتماد عليه، خصوصا عقب ظهوره بشكلٍ مميزٍ في اللقاءات الماضية وخصوصاً مباراة القمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، وتمكن محمد شريف من إحراز هدفي اللقاء، ليجعل المارد الأحمر متفوقا على الفرسان، وينتهي اللقاء بهدفيم مقابل هدف.

اقرأ أيضا: نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة

في حراسة المرمي: علي لطفي.

وفي خط الدفاع: بدر بانون، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وأكرم توفيق.

وفي خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج وعمرو السولية.

وفي خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي «أفشة».

وفي الهجوم: محمد شريف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، جمعها من 12 مباراة، فارق 3 نقاط عن نادي الزمالك المتصدر الترتيب بـ33 نقطة، فيما يحل نادي سموحة السكندري في المركز الثامن برصيد 24 نقطة جمعها من 17 مباراة.

اقرأ أيضا: مبادرة التمويل العقاري الرئاسية.. هل يستفيد من هم فوق الـ 60 عاما؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى