الدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليبطولاتدوري أبطال أوروبارياضةكورة عالميةكورة مصريةليفربولمحمد صلاح

تسديدة صلاح تسبب إصابة لحارس ميلان وتبعده عن الملاعب 10 أسابيع

من المقرر أن يغيب حارس مرمى إيه سي ميلان مايك مينيان لمدة عشرة أسابيع، عقب إصابته بعد صد ركلة جزاء لمحمد صلاح ضد ليفربول.

محمد صلاح يتسبب في إصابة حارس ميلان

انضم الفرنسي إلى العمالقة الإيطاليين من “ليل” في الصيف الماضي، ليحل محل الحارس المنتهي عقده جيانلويجي دوناروما، إذ حقق مينيان، 26 عامًا، بداية جيدة في الحياة في إيطاليا، حيث لم يخسر فريقه في أول سبع مباريات بالدوري الإيطالي.

صلاح

صلاح

صلاح

لكن تقدمه سيتوقف بسبب ركلة جزاء صدها الشهر الماضي، من أقدام محمد صلاح، إذ شعر اللاعب الدولي الفرنسي الذي توج مرة واحدة بألم مستمر في معصمه منذ أن أوقف ركلة جزاء من صلاح في آنفيلد، بحسب ما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

خاض مينيان خمس مباريات منذ هزيمة فريقه 3-2 في آنفيلد، ولكن مع عدم تهدئة الألم، أجبر على الخضوع لفحص بالمنظار، وحدد الفحص وجود رباط تالف في معصمه الأيسر، مما استلزم إجراء عملية جراحية.

وخضع مينيان لعملية جراحية، أمس الأربعاء، وأكد ميلان أن العملية تمت “على أكمل وجه”، وسوف يرتاح الآن لمدة 6 أسابيع، قبل أن يبدأ “عملية إعادة التأهيل”.

من المتوقع أن يغيب الفائز بدوري الدرجة الأولى الفرنسي عشرة أسابيع في المجموع، ومن المتوقع أن ينوب سيبريان تاتاراسانو عن مينيان، وأكد ميلان، أمس، التعاقد مع حارس مرمى يوفنتوس وروما السابق أنطونيو ميرانتي، 38 عاما، كغطاء إضافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى