تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

يبحث عشاق كرة القدم المصرية والإفريقية، عن طريقة مجانية من أجل مشاهدة المباراة المرتقبة التى ستجمع بين المنتخب الوطني المصري ونظيره منتخب السنغال، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر خلال شهر نوفمبر القادم من هذا العام 2022.

 

وأعلنت شبكة قنوات On Time Sports المصرية المفتوحة، عن امتلاكها لحقوق بث مباراة المنتخب الوطني المصري ونظيره المنتخب السنغالي، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرون من شهر مارس الجاري.

 

وتذاع أحداث مباراة مصر ضد السنغال عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، من خلال التردد 11861 ، عبر القمر الصناعي نايل سات، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب القناة رأسي، على معامل تصحيح 6/5.

 

ويشهد استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة على المباراة المرتقبة التى ينتظرها عشاق الكرة المصرية حول العالم، حيث يتواجد 64 ألف متفرج اليوم بملعب القاهرة، لمؤازرة المنتخب الوطني وتحقيق الفوز والتأهل إلى كأس العالم.

 

وتنطلق فاعليات مباراة مصر والسنغال في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

كما ينقل لكم موقع حصري24 ، تغطية لحظة بلحظة لمباراة مصر ضد السنغال بدون تقطيع وبجميع الجودات المختلفة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا