الدوري الإنجليزيبطولاترياضةكورة عالميةليفربولمانشستر يونايتدمحمد صلاح

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف رونالدو في وست هام

يبحث عشاق الساحرة المستديرة الآن عن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف رونالدو اليوم في وست هام، حيث يواصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالد تألقه، بعد انتقاله إلى الدوري الإنجليزي.

وواجه مانشستر يونايتد، مضيفه وست هام يونايتد، في لقاء صعب ضمن الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي، وتمكن الشياطين الحمر من الفوز بصعوبة على وست هام، بهدفين مقابل هدف، على استاد لندن الأولمبي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف رونالدو

تقدم وست هام على مانشستر يونايتد بتسديدة قوية من المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة، في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، واصطدمت الكرة في المدافع رافاييل فاران، وغيرت من مسارها وخدعت الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وأدرك اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو التعادل بعد خمس دقائق، من تقدم أصحاب الأرض من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، بأسيست من برونو فيرنانديز.

وفي الوقت القاتل سجل اللاعب جيسي لينجارد، هدف الفوز، في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، ليفوز الشياطين الحمر بنقاط المباراة الثلاثة، لكن الفضل يعود لحارس المرمى دافيد دي خيا، عقب تصديه لركلة جزاء، في الوقت القاتل من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز يرفع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رصيده إلى النقطة الثالثة عشر، ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن الريدز، الذي تمكن هو الآخر من الفوز على نظيره كريستال بالاس، بثلاثة أهداف نظيفة، مساء السبت على ملعب أنفيلد.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يحل في المركز الأول اللاعب برونو فيرنانديز.
وفي المركز الثاني اللاعب الدولي محمد صلاح.
ويأتي بالمركز الثالث ميخائيل أنطونيو.
بينما يحل البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الرابع.

اقرأ أيضا:

وكيل النقاز يرد على أنباء رحيله عن الزمالك ومفاوضات الأهلي

ليفربول يفوز على ميلان في لقاء مثير بـ3 أهداف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى