بطولاترياضةكورة عربيةكورة مصريةمنتخب مصر

ترتيب مجموعة مصر بعد هزيمة ليبيا 3-0

ترتيب مجموعة مصر ضمن مجموعات أفريقيا في كأس العالم لكرة القدم تصدره الفراعنة بعدما هزموا المنتخب الليبي على أرضه، مساء اليوم، بنتيجة 3-0، بأقدام الثلاثي أحمد فتوح مصطفى محمد ورمضان صبحي.

ترتيب مجموعة مصر

مجموعة الفراعنة ضمن مجموعات أفريقيا في كأس العالم لكرة القدم تضم 4 منتخبات، هم مصر وليبيا والجابون وأنجولا.

ترتيب مجموعة مصر

ترتيب مجموعة مصر

ويأتي منتخب الفراعنة على رأس ترتيب مجموعة مصر، برصيد 10 نقاط، جمعهم من 4 مباريات، فاز في 3 منهم، على ليبيا ذهابا وإيابا أنجولا وتعادل في مباراته أمام منتخب الجابون.

أما وصافة مجموعة مصر  ضمن مجموعات أفريقيا في كأس العالم لكرة القدم، فهو من نصيب المنتخب الليبي، الذي جمع من 4 مباريات 6 نقاط، فاز في اثنين منهم وخسر الاثنين الآخرين أمام المنتخب المصري، ذهابا وعودة.

ويحتل المركز الثالث منتخب الجابون، الذي يحصل على 4 نقاط من 4 مواجهات، فوز وحيد وخسارتين وتعادل، كما يتذيل منتخب أنجولا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، جمعهم من فوز وحيد على منتخب الجابون.

منتخب مصر يهزم ليبيا

ونجح المنتخب المصري في تصدر مجموعته اليوم، بعدما اقتنص فوزا مهما على منتخب ليبيا، بـ3 أهداف مقابل لا شيء، بدأ تسجيلهم أحمد فتوح في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، ثم أحرز الهدف الثاني مصطفى محمد في الدقيقة الـ4 من الوقت بدل ضائع للشوط الأول، ثم اختتم التهديف رمضان صبحي في الدقيقة72.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى