الدوري الإسبانيبرشلونةرياضةريال مدريدكورة عالمية

ترتيب الدوري الإسباني.. المنافسة تشتعل بين الثلاثي الكبار

ترتيب الدوري الإسباني.. يبحث عدد كبير من محبي ومتابعي الدوري الإسباني عن ترتيب جدول الدوري خصوصا بعدما أشعل النادي الكتالوني برشلونة المنافسة لحسم لقب الدوري هذا العام لموسم 2020 – 2021، عقب فوزه على نظيره فريق فياريال بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الأحد، على ملعب «لاسيراميكا»، ضمن الجولة الـ32 في «لا ليجا».

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل برسلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما تمكن من الفوز على فريق فياريال بهدفين مقابل هدف أحرزهما الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقتين 28 و35 من زمن اللقاء؛ ليرفع البلوجرانا رصيده إلى النقطة الـ71، ويكون في المركز الثالث خلف ريال مدريد الذي يتساوى معه في النقاط لكت يتفوق في المواجهات المباشرة، ويتصدر أتليتكو مدرير ترتيب الدوري.

اقرأ أيضا: تحليل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

كان الفريق الملكي خسر نقطتين مهمتين في اللقاء الماضي، بعدما تعادل سلبياً مع ريال بيتيس، السبت الماضي، 24 أبريل، والذي أقيم على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين بالدوري الإسباني.

ويحل النادي الملكي بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي جعبته 71 نقطة، وصيفا للمتصدر أتلتيكو مدريد بفارق نقطتين.

ترتيب الدوري الإسباني بعد هزمية أتلتيكو مدريد

وسقط فريق أتلتيكو مدريد، أمس الأحد، أمام أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ32 بالدوري الإسباني، ليخفق الفريق في الانفراد بصدارة الدوري ويحطم آمال جمهوره، رافضاً هدية ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، بعدما تعادل الأخير مع ريال بيتيس سلبياً، إلا أن «الروخي بلانكوس» رفض الهدية.

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل فريق أتلتيكو صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين عن النادي الملكي صاحب المركز الثاني، وبرشلونة صاحب المركز الثالث، لكن البرسا له أفضلية في تصدر الترتيب لأن لديه مباراة مؤجلة، وسيخطف الصدارة حال الفوز فيها.

يذكر أن المنافسة على لقب «الليجا» هذا الموسم، لم تعد تقتصر على الثلاثي أتلتيكو مدريد، وبرشلونة، وريال مدريد، بعدما أفاق إشبيلية بتحقيقه 5 انتصارات متتالية، ليقفز إلى المركز الرابع، ويبتعد عن متصدر الدوري الإسباني بـ3 نقاط فقط.

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

اقرأ أيضا: الوضع في الهند.. كورونا «يبتلع» المدن والمسلمون يبحثون عن «مقابر»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى