الدوري الإنجليزيبطولات

تحذيرات من استغناء نيوكاسل عن مديره الفني بعد الاستحواذ السعودي

حذر داني ميرفي، نجم الدوري الإنجليزي السابق، مالكي نيوكاسل يونايتد الجدد من إقالة المدير الفني للفريق “لأنه لا أحد أفضل منه في التعامل مع معركة الهبوط”.

نيوكاسل يخطط للاستغناء عن خدمات مديره الفني

من المقرر استبعاد ستيف بروس البالغ من العمر 60 عامًا هذا الأسبوع حيث يسعى الملاك السعوديون الجدد للنادي الإنجليزي لوضع بصماتهم على النادي الذي اشتروه مقابل 305 مليون جنيه إسترليني.

نيوكاسل

نيوكاسل

نيوكاسل

أصبح النادي الآن تحت سيطرة صندوق الاستثمارات العامة السعودي مع سيدة الأعمال البريطانية أماندا ستافيلي ومستشاريها المكلفين بإيجاد مدير جديد.

ويقول ميرفي إن نيوكاسل لديه بالفعل الرجل المناسب لتوجيههم في الاتجاه الصحيح، وتابع خلال حديثه لـ”talkSPORT”: “يجب أن تكون حريصًا على عدم الجري قبل أن تتمكن من المشي، إن الوضع الذي يمر به نيوكاسل الآن محفوف بالمخاطر”.

وتابع “أعتقد أن لديهم مديرًا مسؤولًا جيدا، وفعل ذلك في المستويات الدنيا من الدوري الإنجليزي الممتاز وتعامل مع هذا السيناريو من قبل، فهل هناك شخص ما سيكون أكثر استعدادًا للقيام بهذه المهمة من ستيف بروس؟”.

وأضاف “هذا هو السؤال في النهاية، يمكن التحدث عن إرضاء المعجبين والجماهير، لكن هذا لا يعني بالضرورة إخراج بروس وإحضار شخص ما ليفعل ذلك بشكل أفضل، أعتقد أنهم سيتخلصون منه لأن هذا ما يريده المشجعون ويحاولون إسعاد الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى