باريس سان جيرمانبطولاتبطولات أخرىرياضةكورة عالمية

تأجيل ظهور راموس مع باريس سان جيرمان مرة أخرى.. ما السبب؟

بعد أن بدا في وقت سابق من الأسبوع كما لو أن سيرجيو راموس على بعد أيام فقط من الظهور لأول مرة في باريس سان جيرمان، ظهر أنه بعيد جدًا عن ظهوره الأول مع الفريق الفرنسي.

راموس لن يسارك في مباراة باريس أمام أنجيه

يلتقي باريس سان جيرمان مع أنجيه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الجمعة المقبل، وبدا أن المسرح قد أعد لأول ظهور لراموس في كرة القدم الفرنسية، خاصة مع اقتراب المباراة بعد فترة وجيزة من التوقف الدولي.

راموس

راموس

راموس

راموس

ومع ذلك، يبدو أن الإسباني لم يلعب بعد دورًا كاملاً في التدريبات ولن يلعب ضد أنجيه أو ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 19 أكتوبر.

يوم الإثنين، ذكرت صحيفة “لو باريزيان” أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا كان من المتوقع أن يكون جزءًا من فريق باريس سان جيرمان للمباراة ضد أنجيه، لكن اليوم الأربعاء قالت إنه لا يزال يتدرب بشكل منفصل عن بقية فريقه وزملائه.

وتقول الصحيفة الفرنسية أيضًا إنه من غير المرجح أن يكون راموس متاحًا لمباراة لايبزيج أيضًا، وهو ادعاء أيده خوانفي سانز في ليلة الثلاثاء، وقال سانز “تعافى سيرجيو راموس لكنه لن يلعب يوم الجمعة”.

وتابع “حصلنا على توجيه واضح من الطاقم الطبي، وبعد هذا الوقت الطويل، لا اللاعب ولا المدرب ماوريسيو بوكيتينو يريد التعجيل بالأمور، لقد حدث بالفعل مرة واحدة أنه عاد إلى التدريب وتعرض لانتكاسة في جلسته الأولى، لا يريدون المخاطرة بشهر آخر من أجل أسبوع”.

ومع ذلك، فإن بوتشيتينو وباريس سان جيرمان مسترخيان بشأن وضع قائد ريال مدريد السابق، ولا يريدون وضع مدافع ريال مدريد السابق تحت الضغط أو إجباره على العودة في وقت مبكر جدًا، لكنهم يثقون ويؤمنون أنه قريبًا سيكون لائقًا تمامًا وقادرًا على المنافسة على مستوى عالٍ.

إنها مسألة وقت، والنادي الفرنسي لا يهتم بالوقت، وهذا هو بالضبط سبب تجنبهم دائمًا تحديد أي موعد لعودة اللاعب وظهوره لأول مرة في نهاية المطاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى