رياضة

تأجيل دوري أبطال أفريقيا لأجل غير مسمى.. “كاف” يوضح

بعد مناقشات دارت، على مدار اليوم الخميس، أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكذا مباراة النهائي، لأجلٍ غير مسمى بعد تلك المناقشات.

وأعلن الاتحاد الأفريقي “كاف”، في بيان صدر عنها اليوم، إنّه أجرى مباحثاتٍ اليوم بين الأندية الثلاثة المشاركة في البطولة، وكذا خبراء الاتحاد الأفريقي لبحث تطبيق خطة تتوافق مع اللوائح ومصلحة مباراة العودة، مشيرا إلى أنّه تقرر تأجيل مباراة نصف النهائي وهي لقاء الزمالك أمام نظيره المغربي الرجاء.

وذكر الاتحاد الأفريقي، في بيانه، أنَّه بخصوص نهائي دوري أبطال أبطال أفريقيا، فإنه تقرر تأجيل موعد المباراة النهائية، وذلك جاء بناء على طلبٍ من السلطات المصرية، بعد مناقشات رسمية مستمرة من أجل العثور على أفضل موعد ممكن لإقامة اللقاء، في هذه المرحلة.

وأكد “كاف”، أن السلطات المصرية طلبت من الاتحاد الأفريقي تأجيل لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه قبل الأمر بشكل مبدئي، إلا أن الاتحاد لم يوافق على الموعد المقترح الخاص بإقامة اللقاء.

ويخوض نادي الزمالك لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الرجاء المغربي، في مصر، بعدما جرى تأجيل اللقاء عن موعده السابق والذي كان مقررا في 24 أكتوبر الماضي، لتقام المباراة في 1 نوفمبر الحالي، وهو الموعد الذي تأجل للمرة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى