رياضة

بشرى سارة لبيراميدز قبل مواجهة الرجاء في كأس الكونفدرالية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري بشرى سارة قبل المواجهة التي ينتظرها الفريق ضد الرجاء البيضاوي المغربي المقرر لها يوم العشرين من شهر يونيو الجاري لحساب مباريات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية.

بيراميدز يستعيد خدمات محمد فاروق قبل مواجهة الرجاء

بيراميدز
بيراميدز

وشهد مران فريق نادي بيراميدز اليوم مشاركة الدولي المصري محمد فاروق الجناح الأيمن للفريق وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي سبق وأن تعرض لها في مواجهة فريق نادي إنيمبا النيجيري لحساب مباريات ربع نهائي البطولة والتي جمعت الفريقان يوم الثاني والعشرين من شهر مايو الماضي.

وتخلص فاروق من الإصابة التي لحقت به على مستوى العضلة الأمامية حيث شارك في المران الجماعي تمهيدًا لخوض المباريات القادمة التي ينتظرها الفريق على المستوى القاري في بطولة الكونفدرالية بالإضافة إلى المباريات المحلية على مستوى بطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

يُذكر أن بيراميدز يستعد لمواجهة فريق نادي سموحة يوم الخامس عشر من شهر يونيو لحساب مباريات الدوري المصري الممتاز قبل أن يتفرغ الفريق لخوض مواجهتي الرجاء المغربي يومي العشرين والسابع والعشرين من الشهر الجاري.

وعاد لاعبوا الفريق المصري إلى التدريبات يوم أمس الخميس بعد أن تعافى عدد من لاعبيه المصابين بفيروس كورونا المستجد والذي وصل عددهم إلى 11 لاعب بالإضافة إلى فردين من الجهاز الإداري بعد رحلة نيجيريا والتي نجح فيها الفريق أن يحجز تذكرة العبور للدور نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى