الأهليالدوري المصريالزمالكرياضةكورة مصرية

بيراميدز يفرض التعادل على الأهلي بهدف في الوقت القاتل

سيطر التعادل الإيجابي على القمة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره بيراميدز، بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

جاءت بداية المباراة حماسية للغاية من جانب الفريقين، خاصة من جانب الأهلي الذي ضغط مُبكراً وأهدر طاهر محمد طاهر فرصة تسجيل هدف مُباغت للمارد الأحمر، قبل أن يرد بيراميدز بأكثر من هجمة عن طريق إبراهيم عادل وعبد الله السعيد ورمضان صبحي.

وأشهر محمد عادل حكم المباراة بطاقة صفراء لحمدي فتحي لاعب الأهلي للخشونة مع لاعب بيراميدز في الدقيقة 21، ليستحوذ بعدها بيراميدز على مجريات المباراة، وكاد يُسجل هدفاً عن طريق رمضان صبحي ،لكن تسديدته الضعيفة تمكن محمد الشناوي من الإمساك بها بسهولة.

ونال إبراهيم عادل بطاقة صفراء للخشونة مع رامي ربيعة في الدقيقة 38، قبل أن يُشهر الحكم بطاقة صفراء لـ نبيل عماد دونجا للخشونة المبالغ فيها مع حمدي فتحى.

وألغى الحكم هدف سجله أفشة للأهلي بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفار، ونال دونجا بطاقة حمراء مباشرة بعد خشونة مُجددة ليتم طرده قبل نهاية الشوط الأول بلحظات.

وافتتح إبراهيم عادل أهداف المباراة لنادي بيراميدز في الدقيقة 47 من عمر المباراة، قبل أن يقلب الأهلي الطاولة على الضيوف بهدفين، تناوب على تسجيلهما حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقتين، 50 و81 من زمن اللقاء.

وتمكن إيريك تراوري من تسجيل هدف التعادل لنادي بيراميدز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما استغل خطأ فادح من الشناوي، ليقطع منه الكرة ويضعها في الشباك بسهولة.

الأهلي ونهضة بركان الأهلي الأهلي وبيراميدز

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري المصري

بتلك النتيجة، احتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 12 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً ومازال لديه سبعة مباريات مؤجلة.

بينما جاء بيراميدز في المركز الحادى عشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز فى 8 لقاءات وتعادل فى 10 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً ومازال لديه 4 لقاءات مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى