الدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليبطولاترياضةكورة عالميةمانشستر يونايتديوفنتوس

بوجبا تحت أنظار يوفنتوس من جديد.. “هيضحوا بـ2 قصاده”

بوجبا، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، صار تحت أنظار فريقه القديم يوفنتوس الإيطالي، الذي يحرص حاليا على إعادة التعاقد معه في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

بوجبا سوف يتقاضى أجر أقل مما يتقاضى في اليونايتد

وفقًا لما أوردته صحيفة La Gazzetta Dello Sport، فإن الجانب الإيطالي مستعد لتقديم أجر بقيمة 10 مليون جنيه إسترليني سنويًا إلى بول، على الرغم من أنه يكسب حاليًا 12 مليون جنيه إسترليني سنويًا في يونايتد.

بوجبا

بوجبا

بوجبا

من أجل تمويل صفقة لاعب اليونايتد الحالي، سيتعين على يوفنتوس بيع اثنين من لاعبي خط الوسط الحاليين، هما آرون رامسي وأدريان رابيو، ومن الممكن أيضًا أن يغادر ويستون ماكيني يوفنتوس إذا عاد بوجبا إلى النادي.

ينتهي عقد “بول” الحالي مع يونايتد في نهاية يونيو من العام المقبل، وكشف هذا الأسبوع أنه لا يزال على اتصال ببعض زملائه السابقين في يوفنتوس، مثل باولو ديبالا.

وقال اللاعب الفرنسي: “أتحدث دائمًا مع زملائي السابقين في يوفنتوس، مثل باولو، وأنا في مانشستر، لا يزال لدي عقد هناك لمدة عام وبعد ذلك سنرى”، إذ أدلى بهذه التصريحات بعد اللعب في ملعب يوفنتوس مع فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، مؤخرا.

بعد رحيل بوجبا عن يونايتد في 2012، انضم إلى يوفنتوس في صفقة انتقال مجانية وخاض 178 مباراة وسجل 34 هدفًا، وفاز بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس بالإضافة إلى لقبين في كأس إيطاليا، وفي عام 2016، ثم عاد إلى أولد ترافورد مقابل رسم قياسي في ذلك الوقت بلغ 89 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى