الدوري الإنجليزيرياضةكورة عالمية

بن تشيلويل يقود تشيلسي لفوز صعب ضد برينتفورد .. شاهد ملخص وأهداف المباراة

قاد الظهير الأيسر بن تشيلويل فريقه تشيلسي لتحقيق فوز ثمين، على حساب مضيفه برينتفورد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل اللاعب الإنجليزي هدف البلوز الوحيد في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، بعد كرة عرضية حاول المهاجم روميلو لوكاكو السيطرة عليها لكن دفاع برينتفورد تصدى له، لتصل الكرة داخل منطقة الجزاء للظهير الأيسر صاحب الـ 24 عاماً.

احتفال بن تشيلويل لاعب تشيلسي ضد برينتفورد
احتفال لاعبي تشيلسي ضد برينتفورد

أطلق لاعب تشيلسي تسديدة صاروخية على الطائر، عجز الحارس الإسباني ديفيد رايا عن التصدي لها لتسكن شباك أصحاب الأرض، وتمنح التقدم لصالح الضيوف.

الهداف بن تشيلويل .. رقم خاص لظهير تشيلسي أمام برينتفورد

وسجل بن تشيلويل في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الممتاز مع تشيلسي، مثلما سجل في مبارياته الـ33 السابقة في مسابقة البريميرليج.

هدف بن تشيلويل في برينتفورد
هدف بن تشيلويل في برينتفورد

وحاول برينتفورد العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني، مستغلاً أخطاء دفاع تشيلسي الذي غاب عنه أنتوني روديجير بداعي الإصابة، لكن الحارس السنغالي ميندي تصدى للعديد من الفرص المحققة لأصحاب الأرض، وحافظ على نظافة شباكه.

بن تشيلويل لاعب تشيلسي ضد برينتفورد
تشيلسي ضد برينتفورد

وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 19 نقطة، ليحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة عن الوصيف ليفربول، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 12 نقطة يحتل بها المركز السابع مؤقتاً.

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي وبرينتفورد

ويمكنكم مشاهدة ملخص وأهداف مباراة تشيلسي وبرينتفورد من هنا:

<iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/Ims5urj1y5M” title=”YouTube video player” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen></iframe>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى