الدوري الإنجليزيبرشلونةرياضةكورة عالميةمانشستر يونايتدميلان

برشلونة ينافس ميلان على ضم لينجارد

كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، عن دخول نادي برشلونة الإسباني في منافسة شرسة مع نظيره ميلان الإيطالي، للحصول على خدمات جيسي لينجارد نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية بالموسم المقبل.

سولشاير يرغب في الإبقاء على لينجارد .. واللاعب ينتظر موقفه بعد ضم رونالدو وسانشو

وأكدت الصحيفة أن لينجارد رفض عرضاً من إدارة الشياطين الحمر خلال الشهر الماضي لتجديد عقده مع الفريق، حتى يتمكن من تقييم خياراته قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

يريد سولشاير الإبقاء على اللاعب، ويمكن أن يقدم مانشستر يونايتد عرض أفضل لوكلائه، أو بيعه في شهر يناير المقبل، لكن القرار النهائي سيكون في يد الجناح الإنجليزي.

سولشاير
سولشاير

ويستعد برشلونة وميلان للدخول في مفاوضات مع اللاعب لضمه في صفقة انتقال حر بصورة مجانية، وسيحق له التفاوض مع أي نادي بداية من 1 يناير 2022.

نجم مانشستر يونايتد يبحث عن حجز مركز في قائمة إنجلترا لكأس العالم

وأوضحت الصحيفة أن لاعب خط الوسط الهجومي البالغ من العمر 28 عامًا يريد معرفة مقدار وقت اللعب الذي سوف يمنحه له أولي جونار سولشاير بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو وجادون سانشو، بعد أن أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف فريق وست هام.

جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد
جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد

الجناح الإنجليزي شارك في مباراة وحيدة بصفة أساسية ضد وست هام في كأس كاراباو، وقضى وقتًا على أرض الملعب مع منتخب بلاده أكثر مما قضاه مع فريقه.

يريد نجم مانشستر يونايتد مضاعفة فرصه في أن يكون ضمن تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت لكأس العالم العام المقبل، بعد أن خسر مركزه في القائمة بصعوبة قبل بطولة أمم أوروبا يورو 2020.

روما ومانشستر يونايتد

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يرحل اللاعب عن صفوف مانشستر يونايتد مع نهاية عقده في يونيو، لينهي فترة دامت مع المانيو لمدة 20 عاماً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى