برشلونة يحسم مستقبل المنبوذ.. مفاجأة غير متوقعة

برشلونة يحسم مستقبل المنبوذ.. مفاجأة غير متوقعة

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل احد لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة وموقفه من البقاء في صفوف الفريق من عدمه وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في ظل التقارير التي تحدثت عن امكانيه رحيله عن قلعة كامب نو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية الشهيرة، فإن مسؤولي نادي برشلونة يخططون لعمل دراسة لحسم مستقبل بعض الحالات الصعبة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفي مقدمتهم اللاعب الدولي الهولندي للفريق ممفيس ديباي.

ومن المقرر ان ينتهي عقد ممفيس ديباي مع برشلونة في صيف عام 2023، ولا يوجد بند لتمديد التعاقد، في ظل انه اصبح لا يلعب بشكل اساسي مع الفريق منذ التعاقد مع الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بالإضافة إلى عودة عثمان ديمبلي إلى التألق من جديد في تشكيل تشافي.

وأضافت الصحيفة: “تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق نادي برشلونة، معجب بممفيس ديباي واحترافيته، لكن مسؤولي النادي يدرسون احتمالية رحيله عن كامب نو للاستفادة منه وحتى لا يغادر مجانًا في صيف 2023 عن الفريق، في ظل رغبة توتنهام في التعاقد معه خلال الصيف المقبل”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا