بث مباشر مباراة مصر ضد السنغال في نهائي أمم إفريقيا اليوم 6 فبراير

بث مباشر مباراة مصر ضد السنغال في نهائي أمم إفريقيا.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال، في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام مساء اليوم، الموافق 6 فبراير 2022.

بث مباشر مباراة مصر ضد السنغال في نهائي أمم إفريقيا

يواجه منتخب مصر نظيره السنغالي، مساء اليوم الأحد، على ملعب باول بيا ستاديوم، في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، في لقاء مصير بين محمد صلاح لاعب منتخب مصر وزميله ساديو ماني في فريق ليفربول الإنجليزي.

ويدخل المنتخبان اللقاء، بحثا عن الفوز للعودة بـ«الأميرة السوداء»، ويسعى منتخب مصر إلى المبادرة بإحراز أهداف حتى يلعب اللقاء مستريحا، والفوز وتحقيق اللقب الثامن ببطولة أمم إفريقيا، فيما يسعى منتخب أسود التيرانجا إلى الفوز في اللقاء، وإحراز لقبهم الأول في البطولة.

موعد مباراة منتخب مصر ضد السنغال

مباراة مصر ضد السنغال.. ويلتقي منتخب مصر نظيره منتخب السنغال، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

اقرأ أيضا: معلق مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا

مباراة مصر ضد السنغال
مباراة مصر ضد السنغال

ويحرص موقع «حصري 24» على تقديم خدمة البث المباشر لمباراة مصر والسنغال، فور انطلاق اللقاء بجودات عالية، ولينكات متعدد، وفي حالة توقف البث يرجى الضغط على زر التحديث، ليعود مجددا.

تشكيل منتخب مصر

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: إمام عاشور، ومحمد عبدالمنعم، ومحمود الونش، وأحمد أبو الفتوح.

وفي خط الوسط: حمدي فتحي، ومحمد النني، وعمرو السولية.

وفي الهجوم: عمر مرموش، ومصطفى محمد، ومحمد صلاح.

اقرأ أيضا: 8 قنوات مفتوحة لبث مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا