بث مباشر مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة سويسرا والكاميرون.. يصطدم المنتخب الكاميروني بنظيره السويسري، في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، ويقام اللقاء على ستاد الجنوب.

ويبحث ريجوبير سونج، المدير الفني لمنتخب الأسود الكاميرونية عن تحقيق إنجاز جديد للكرة الكاميرونية، بعد المدير الفني الروسي فاليرو نيبو منياشيتشي، الذي قاد الأسود في كأس العالم عام 1990 بإيطاليا، بعدما بلغ المنتخب الكاميروني ربع النهائي.

بث مباشر مباراة سويسرا والكاميرون
بث مباشر مباراة سويسرا والكاميرون

بث مباشر مباراة سويسرا والكاميرون

وفي المشاركة الكاميرونية الثامنة في المونديال، يعتمد سونج على عددٍ من اللاعبين، من بينهم الحارس ديفيز إيباسي، والمدافع كولينز فاي، والمهاجم فينسنت أبو بكر.

مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

من المنتظر إقامة مباراة سويسرا والكاميرون، ظهر اليوم الخميس 24 نوفمبر، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والبحرين، والكويت، وفي تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الإمارات وعمان، لذا نقدم خدمة بث مباشر مباراة سويسرا والكاميرون.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والكاميرون

تذاع مباراة سويسرا والكاميرون، على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس الرياضية» الناقل الحصري الوحيد لبطولة كأس العالم، ويذاع اللقاء على قناة «Alkass EXTRA TWO HD بتعليق صوتي لـ هيكل الصغير، وAlkass EXTRA One HD بتعليق صوتي لـ خالد الحدي، وbeIN Sports HD بتعليق صوتي لـ يوسف سيف، وbeIN Sports HD 1 Max بتعليق يوسف سيف».

كما يذاع اللقاء على قنوات: «Rai 2، وITV، وTRT 1 HD، وCT Sport، وTV2 Sport 1 Norge، وbeIN Sports FR HD 1، وSRF zwei HD، وRSI LA 2 HD، وbeIN 4K HDR، وbeIN Sports Connect، وTOD App – beIN SPORTS».

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا