بث مباشر مباراة البرازيل ضد باراجواي Brazil vs Paraguay في تصفيات كأس العالم

مباراة البرازيل ضد باراجواي.. يبحث عشاق الكرة العالمية وخصوصا عشاق نجوم السامبو عن موعد مباراة البرازيل ضد باراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، إذ يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب باراجواي، في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الموافق 2 فبراير 2022.

وتكون مباراة البرازيل ضد باراجواي واحدة من المواجهة المثيرة والقوية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، حيث ينتظر الكثيرون من مشجعي منتخب «السيليساو» بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين الكبار وخصوصا اللاعب نيمار دا سيلفا.

موعد مباراة البرازيل ضد باراجواي

وتقام مواجهة البرازيل وباراجواي، في إطار الجولة السادسة عشر من تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية، اليوم الأربعاء الموافق 2-2-2022، وستقام المواجهة على ملعب مينيراو، وينقل المباراة حصريا قنوات «بي إن سبورتس»، وخصوصاً قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق علي محمد علي، وقناة beIN Sports Connect.

ويذاع المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت جرينتش.

مباراة البرازيل ضد باراجواي
مباراة البرازيل ضد باراجواي

يلا شوت Yalla Shoot مباراة البرازيل ضد باراجواي

نقدم لكم بث مباشر لمباراة منتخبي البرازيل وكولومبيا للاستمتاع بالمباراة، لذلك يقدم لكم «حصري 24» خدمة البث المباشر عبر عدد كبير من الروابط لمشاهدة المباراة من دون تقطيع، وبكل الجودات المتاحة للمشاهد، لذلك في حالة توقف البث يرجى تحديث الصفحة فقط، عبر كورة أونلاين KORAONLINE، و كورة لايف KORALIVE.

اقرأ أيضا:

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا argentina vs colombia في تصفيات كأس العالم

التلاعب بمسحات كورونا.. أول رد من «كاف» على قلق المصريين قبل لقاء الكاميرون

موعد مباراة مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا