بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف Al Ahly vs ES Setif.. 4-0

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف Al Ahly vs ES Setif.. يبحث عدد كبير الآن عن مباراة النادي الأهلي ونظيره الجزائري وفاق سطيف، في مباراة الأياب، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تأتي مباراة اليوم قوية من الطرفين، إذ يسعى النادي الأهلي إلى الحفاظ على الفوز والتأهل بفوز عريض للمباراة النهائية، فيما يدخل وفاق سطيف اللقاء، لتحقيق نتيجو مشرفة أمام المارد الأحمر الذي أنهى مباراته في القاهرة بفوز كبير، لذا يبحث المتابعون الآن عن بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف Al Ahly vs ES Setif.

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف
بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف Al Ahly vs ES Setif

وخرصا من موقع «حصري 24» على تقديم خدماته لقرائه، فإنه يقدم لهم بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف Al Ahly vs ES Setif، في مباراة الإياب ضمن مواجهات مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف Al Ahly vs ES Setif كورة لايف KORALIVE، عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره وفاق سطيف في المباراة التي تجمع بينهما، مساء اليوم، في إطار منافسات مواجهات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

http://iframe%20allowfullscreen=”%20frameborder=’0’%20height=’500’%20scrolling=’no’%20src=’https://7sry.yalla-shoot.today/p/ksa-sport-1.html?m=0’%20width=’100%’/iframe

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف لمشاهدتها عبر كورة أونلاين

حرصًا على مشاهدة مباراة الأهلي وووفاق فور انطلاقها، نقدم لكم موعد المباراة حيث تنطلق مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات، وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت جرينتش والمغرب.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز 4-0

مباراة الأهلي اليوم بث مباشر.. الأهلي ضد وفاق سطيف كورة لايف KORALIVE

يلا شوت Yalla Shoot مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف

نقدم لكم بث مباشر لمباراة الهلال والحزم للاستمتاع بالمباراة، لذلك يقدم لكم حصري 24 خدمة البث المباشر عبر عدد كبير من الروابط لمشاهدة المباراة بدون تقطيع وبكل الجودات المتاحة للمشاهد، لذلك في حالة توقف البث يرجى تحديث الصفحة فقط، عبر كورة أونلاين KORAONLINE، و كورة لايف KORALIVE.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا