بالتردد| قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

الهلال السوداني في ضيافة الأهلي المصري، حيث يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية، موعد هذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر أبريل الجاري، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومازال يبحث عشاق كرة القدم المصرية وخاصة مشجعي النادي الأهلي، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة المارد الأحمر ضد نظيره الهلال السوداني.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

 

وكانت قد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن إمتلاكها لحقوق البث المباشر لمباريات دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتم نقل مباراة النادي الأهلي ضد الهلال السوداني عبر شاشة قناة beIN sport 3.

 

تردد قنوات بي إن سبورتس القطرية

 

التردد : 11013

الاستقطاب. : أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

 

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة الليلة تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، واتخاذ خطوة جديدة نحو الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا