بالأسماء.. الأهلي يقرر الإطاحة بثنائي من العيار الثقيل

بالأسماء.. الأهلي يقرر الإطاحة بثنائي من العيار الثقيل

في مفاجأة من العيار الثقيل، يخطط مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبالاتفاق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، للإطاحة بثنائي من العيار الثقيل خارج قلعة التتش.

 

واستقر مسؤولو الأهلي على الإطاحة بنجمي الفريق الأول لكرة القدم، من قائمة الفريق بالموسم الجديد، وهما أكرم توفيق الظهير الأيمن المميز، وعمار حمدي لاعب خط الوسط الشاب.

 

وجاء ذلك القرار في ظل معاناة ثنائي الفريق الأحمر من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، فأكرم أصيب أثناء اللعب مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، بينما عمار حمدي أصيب قبل خوض أول مباراة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

ومن المقرر أن يغيب الثنائي عن فريق الكرة الأول، لما يقرب من 9 أشهر، وبالتالي استقر الجهاز الفني للأهلي على استبعادهما من قائمة الفريق، من أجل الاستفادة من مكانهما، لإجراء صفقات قوية.

 

جدير بالذكر أن أكرم توفيق خضع إلى جراحة في الرباط الصليبي خلال الأيام الماضية في النمسا، أما اللاعب الآخر عمار حمدي ينتظر إجراء العملية الراحية خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تجهيز برنامج اللاعبين التأهيلي في الفترة القادمة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا