بأمر تشافي.. برشلونة يحسم صفقة نارية من البريميرليج

بأمر تشافي.. برشلونة يحسم صفقة نارية من البريميرليج

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تخطيط اسطورة اسبانيا ومقاطعة كتالونيا معقل فريق برشلونة المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي تشافي هرنانديز للتعاقد مع صفقة نارية من الدوري الإنجليزي الممتاز لتدعيم صفوف الفريق بصفقات نارية للمنافسة على البطولات في الفترة المقبلة المحلية في اسبانيا وكذلك الاوروبية.

وكان مسؤولو نادي برشلونة الاسباني قد تعاقد مع عدة صفقات مميزة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وتحديدا ثلاثة لاعبين من الدوري الانجليزي الممتاز وهم بيير إيمريك أوباميانج من صفوف فريق آرسنال واللاعب فيران توريس من صفوف فريق مانشستر سيتي وأداما تراوري من صفوف فريق وولفرهامبتون ويرغب في ضم صفقات اخرى.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن تشافي مدرب برشلونة طلب من مسؤولي انادي الاسباني التعاقد مع النجم البرازيلي رافينيا دياز جناح فريق الكرة بنادي ليدز يونايتد ليكون بديل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي الذي بات قريبا من الرحيل في نهاية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي البارسا دخلوا في مفاوضات بالفعل مع ليدز يونايتد من أجل ضم اللاعب البالغ من العمر25 عاما في الموسم المقبل ليكون رابع صفقة من البريميرليج، حيث يتميز بسرعة شديدة وقدرات متميزة في المواجهات الفردية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا