“بعد أبو جبل”.. النصر السعودي يحصل على توقيع ” صفقة فرنسية نارية “

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت عن حصول فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي على تويع صفقة فرنسية من العيار الثقيل تنضم للعالمي خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة لتدعيم الصفوف من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة المحلية منها وكذلك القارية.

النصر يحصل على توقيع صفقة فرنسية نارية

النصر
النصر

وقالت صحيفة ” الرياضية ” السعودية أن نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر تمكن من ضم نجم فرنسي من الطراز الرفيع ينضم للكتيبة الصفراء خلال الموسم القادم.

وأضاف التقرير أن الإدارة النصراوية نجحت في الحصول على توقيع اللاعب الدولي الفرنسي تيجي سافانير متوسط ميدان فريق نادي مونبيلييه المنافس في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويبلغ سافانير من العمر ثلاثين عامًا ويرتبط مع ناديه الفرنسي مونبيليه حتى يونيو من العام 2023 لكن إدارة النادي السعودي نجحت في إقناع فريقه بالتخلي عنه.

وأنهت الصحيفة تقريرها أن المقابل المادي الضخم جعل فريق نادي مونبيليه يوافق على إتمام الصفقة بعد أن إقتنعت الإدارة بإمكانية جلب أكثر من لاعب بعد الحصول على مبلغ الصفقة.

ويعد سافانير ثاني الصفقات التي تبرمها الإدارة النصراوية بعد الدولي المصري محمد أبوجبل الذي أفادت بعض المصادر أنه إنتقل بالفعل للفريق بداية من الموسم القادم.

ويحتل فريق نادي النصر خلال الفترة الحالية المركز الثاني على لائحة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد 41 نقطة بفارق سبعة نقاط عن المتصدر فريق نادي الأتحاد.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا