الكشف عن موقف دي خيا من التجديد لمانشستر يونايتد

تداولت بعض التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، حول إقتراب رحيل الحارس الدولي الإسباني دي خيا، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتأمل إدارة مانشستر يونايتد في الحفاظ على لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عن طريق تجديد عقودهم وتحصينهم من إغراءات الأندية الأخري.

الكشف عن موقف دي خيا من التجديد

واستقر النجم الإسباني ديفيد دي خيا، على عدم مغادرة فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، حيث يتطلع إلى الاعتزال في صفوف الفريق.

وصرح دي خيا، عبر تصريحات صحفية له مساء الأثنين، إن مانشستر يونايتد هو بيتي، ولم أفكر في الرحيل عنه خلال الفترة المقبلة، واسعى الاعتزال بين صفوفه.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنظيره نادي أتليتكو مدريد الإسباني، وذلك على ملعب لا سيراميكا، مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد مساء يوم غد الأربعاء، ضد نظيره نادي أتليتكو مدريد الإسباني، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية.
رانجنيك يستقر على تشكيل مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

ويتواجد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك برصيد 46 نقطة، حيث تمكن من تحقيق فوزًا عريضًا على حساب نظيره نادي ليدز يونايتد، في المباراة الأخيرة له في الدوري الإنجليزي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا