الكشف عن حجم إصابة حمدي فتحي وموقفه من مباراة الأهلي والهلال السوداني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة نظيره نادي الهلال السوداني، وذلك في مباراة حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، مساء الأحد المقبل الموافق الثاني من شهر مارس الجاري في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني، مساء الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، على ملعب الأهلي وي السلام.

 

ويعاني اللاعب حمدي فتحي، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابة قوية تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني المصري، في مباراة المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، عن حجم إصابة حمدي فتحي، مؤكدًا أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب أوضحت تعرضه لكدمة في الكتف.

 

وأضاف رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، ‏أن اللاعب سيخضع لفحص طبي غدا قبل انطلاق مران الفريق، من أجل تحديد موقفه من المشاركة ضد الهلال السوداني يوم الأحد المقبل، والاطمئنان بشكل أكبر على ‏حالته، وإن كانت الأمور غير مقلقة فيما يخص إصابته.

 

وكان منتخب مصر قد خسر فرصة المشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم المقرر اقامتها في قطر خلال شهر نوفمبر القادم من عام 2022، وذلك بعد الخسارة أمام السنغال.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا