الكشف عن أخر تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح

تسعى إدارة نادي ليفربول الانجليزي، للحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل استمرار المنافسة على الألقاب وتقديم الأداء المطلوب وتحقيق النتائج المرضية لعشاق قلعة الريدز.

 

ومازالت إدارة نادي ليفربول الانجليزي، تحاول الوصول إلى اتفاق مع النجم المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

 

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول، خلال شهر يونيو المقبل من عام 2023، حيث تسعى إدارة الريدز للحفاظ على خدمات النجم المصري من أجل استمرار المنافسة على الألقاب.

 

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، على أن إدارة نادي ​ليفربول​ تحرص على الاحتفاظ بخدمات النجم المصري محمد صلاح​، خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت هناك العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، التى تؤكد على دخول المصري الدولي ضمن دائرة اهتمامات فريق برشلونة الإسباني.

 

ودخل صلاح في دائرة إهتمام تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة​ الاسباني، وتشير تقارير الى ان اللاعب مهتم بفكرة الانتقال إلى ​إسبانيا​، وأن الفريق الكتالوني على استعداد لبدء محادثات مع ليفربول من أجل صلاح، لكن مجلس إدارة الريدز ليس في وارد التخلي عن المهاجم.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا