القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا قبل انطلاق كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا، يحرص موقع “حصري 24″، على تقديم موعد مباراة الفراعنة وبلجيكا والقنوات المجانية الناقلة له، إذ يواجه منتخب مصر نظيره البلجيكي، في إطار تحضيرات المنتخب البلجيكي لكأس العالم 2022، والذي ينطلق 20 نوفمبر في قطر، وفي المقابل يستعد المنتخب المصري، للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2023، ويقدم موقع «حصري 24» لقرائه القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وبلجيكا.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

 

وسيواجه المنتخب المصري نظيره البلجيكي، في لقاء ودي يجمع المنتخبين، مساء الجمعة 18 نوفمبر الجاري، في دولة الكويت، في إطار استعداداتهما لكأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا
القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

ويعد لقاء المنتخب المصري لنظيره البلجيكي اختبارًا قويًا للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الذي يقود منتخب الفراعنة، خلفًا لـ إيهاب جلال، المدير الفني السابق للمنتخب، ويعد اللعب أمام «الشياطين الحمر» من اللقاء القوية التي يخوضها المنتخب المصري، لأنّ منافسه واحدا من أفضل قارة أوروبا، خلال السنوات الأخيرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

 

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية، هي مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس 1»، ولم يُحدد حتى الآن معلق المباراة.

 

وسيواجه منتخب الفراعنة نظيره البلجيكي، في تمام الخامسة مساء يوم الجمعة، الموافق الثامن عشر من نوفمبر الحالي، وسيقام اللقاء على أحد ملاعب دولة الكويت.

موعد مباراة مصر المقبلة في دور الـ16
موعد مباراة مصر المقبلة في دور الـ16

قائمة منتخب مصر لمواجهة بلجيكا الودية

 

يشار إلى أن المدير الفني البرتغالي للمنتخب المصري، روي فيتوريا، أعلن قائمة اللاعبين المحليين لمواجهة المنتخب البلجيكي، وجاءت تضم كلًا من:

 

في حراسة المرمى: اللاعب محمد الشناوي من النادي الأهلي، محمد عواد من نادي الزمالك، ومحمود جاد لاعب النادي المصري البورسعيدي.

وفي خط الدفاع: اللاعب عمر جابر من الزمالك، واللاعب أكرم توفيق من الأهلي، واللاعب محمود متولي من الأهلي، واللاعب باهر المحمدي من الإسماعيلي، واللاعب حسام عبدالمجيد من الزمالك، واللاعب محمود علاء من الاتحاد السكندري، واللاعب حسين السيد من النادي المصري، واللاعب عبدالله جمعة من الزمالك.

اقرأ أيضا:
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا