القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

يبدأ اليوم الحدث الأبرز عالميا في عالم الساحرة المستديرة، وهو انطلاق كأس العالم 2022، في قطر، ويقدّم موقع «حصري 24»، القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور.

ويواجه أصحاب الأرض المنتخب القطري نظيره الإكوادوري، اليوم، في مباراة الافتتاح على ملعب «البيت»، والذي يتسع إلى نحو 60 ألف مشجع، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور

وتبث مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية مباريات كأس العالم 2022، عبر قناتي beIN SPORTS MAX 1، وbeIN SPORTS MAX2، بالإضافة إلى قناة «بي إن سبورتس» المفتوحة عبر قمر نايل سات.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور
القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور

كما أعلنت قنوت الكأس القطرية ،إذاعة عددٍ من مباريات كأس العالم عبر قناتي «إكسترا 1»، و«إكسترا 2»، بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية، التي ستنقل مباراة الافتتاح اليوم بين منتخبي قطر والإكوادور.

وسيكون معلّق مباراة قطر والإكوادور، عصام الشوالي ويوسف سيف على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، فيما يُعلّق على المباراة أحمد الطيب، وسمير المعيرفي على قناتي الكأس، وسيكون ملعق المباراة على القناة الرياضية المغربية محمد العدالي.

منتخب قطر ضد الإكوادور

ويدخل المنتخب القطري تحت قياده مديره الفني الإسباني فليكس سانشيز، اليوم، أمام منتخب الإكوادور، وفيه قائمته العديد من اللاعبين المميزين، لتحقيق مشاركة تاريخية في المونديال 2022.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

أغنية كأس العالم 2022 Tukoh Taka.. انتقادات واسعة لمريام فارس

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا