القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022 .. عشاق كرة القدم الأسيوية والعربية سيكونوا على موعد مع صراع عربي ناري من نوع خاص وذلك عندما يصارع منتخب سوريا الاول لكرة القدم نظيره منتخب لبنان في موقعة من المقرر لها ان تنطلق مساء اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر مارس لعام 2022 وذلك في اطار منافسات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة للمجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم مونديال قطر 2022.

 

المباراة التي سقام على ارضية ملعب صيدا الدولي في لبنان من المقرر لها ان تبدا في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت ابوظبي في صراع شرس على تحقيق الثلاث نقاط بين المنتخبين العربين الشقيقين سوريا ولبنان.

 

وبالنسبة الى نتيجة مباراة الذهاب بين المنتخبين السوري واللبناني فقد شهدت فوز لبنان بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في موقعة شهدت حماس وندية كبيرة بين المنتخبين ويسعى المنتخب اللبناني لتكرار الانتصار في موقعة اليوم بينما يرغب المنتخب السوري في الثأر من الهزيمة في الذهاب.

 

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم 2022

من المقرر ان يتم نقل مباراة سوريا ولبنان على قنوات مفتوحة وهي قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على يوتيوب وقناة Dubai Sports Asia 2 HD وقناة SSC4 HD وقناة Alkass Six HD وقناة Abu Dhabi Sports Asia 2 وقناة beIN Sports AFC HD علما بان منتخب سوريا يحتل المركز السادس في المجموعة برصيد نقطتين بينما منتخب لبنان رابعا برصيد ست نقاط ولديه امل بالفوز واللعب في الملحق الاسيوي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا