الدوري الإنجليزيرياضةكورة عالمية

القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وتشيلسي

نقدم لكم خدمة التعرف على القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وتشيلسي، والتي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وتشيلسي

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS 1 Premium، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بصوت المعلق يوسف سيف.
إيفان توني مهاجم برينتفورد
إيفان توني مهاجم برينتفورد
وقال المدرب الألماني توماس توخيل عن مواجهة برينتفورد: “نواجه خصما قويًا في لحظة صعبة. سيلعبون بحماس كبير. علينا أن نواجه هذا من خلال دورتين تدريبيتين فقط. هذا هو التحدي”.
تشيلسي
تشيلسي

توخيل: روديجير وبوليسيتش مصابين .. وواثق في أنتوني تايلور

وأكمل مدرب تشيلسي حديثه قائلاً: “توني روديجير عاد مصابًا من المنتخب الألماني، وهو غير موجود، كريستيان بوليسيتش لا يزال مصابًا، روميلو لوكاكو بخير ، شارك بجميع التدريبات ، وسيلعب اليوم، بينما سيغيب المدافع البرازيلي تياجو سيلفا”.
روديجير مدافع تشيلسي
روديجير مدافع تشيلسي
وعن رأيه في اختيار أنتوني تايلور لقيادة اللقاء تحكيمياً، بعد واقعة طرد ريس جيمس ضد ليفربول، علق قائلاً: “أثق في الحكام وأثق في أنتوني تايلور أنه سيحاول تقديم أفضل أداء له في هذا اللقاء”.
الحكم أنتوني تايلور
الحكم أنتوني تايلور
وأضاف: “هل نحتاج إلى حكم كبير؟ نعم. هل نحتاج إلى قرارات جيدة من حكم الفيديو المساعد أم لا شيء على الإطلاق؟ نعم. هل نحتاج إلى القليل من الحظ؟ نعم ، ونأمل أن نتمكن من تغيير الأمور مع أنتوني تايلور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى