القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك بدروي الأبطال.. واحدة من الكلمات التي يبحث عنها مشجعو الزمالك، إذ يترقب الكثير من عشاق كرة القدم الإفريقية، موعد مباراة الزمالك المصري ضد ساجرادا الأنجولي، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وساجرادا، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، مساء اليوم السبت، في أنجولا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك بدوري الأبطال

وتكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك هي الناقل الحصري الوحيد للبطولة، حيث أعلنت قنوات بي ان سبورتس القطرية، نقلها لأحداث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث هذه البطولة، وتذاع مباراة الزمالك ضد ساجرادا عبر قناة beIN Sports HD 3.

اقرأ أيضا: غيابات الزمالك أمام ساجرادا اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

1- الوداد – 3 نقاط

2-بترو أتلتيكو – نقطة واحدة

3-الزمالك – نقطة واحدة

4-ساجرادا – من دون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

 

الجدير بالذكر أن الزمالك قد تعثر أمام نظيره نادي بترو أتليتكو، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الآخر قد تلقى نادي ساجرادا، الخسارة أمام نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى.

وكان الزمالك قد تلقى الخسارة أمام نظيره نادي سموحة بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا