أخبار مصر

القنوات الناقلة لحفل جلوب سوكر 2021 وطريقة مشاهدة البث المباشر

شهدت محركات البحث في الآونة الأخيرة عمليات بحث عن القنوات الناقلة لـ حفل جلوب سوكر 2021 وطريقة مشاهدة البث المباشر، والتي سيكون من المقرر إعلان الفائز في 14 مجالا بالجائزة الإماراتية منها أفضل لاعب، وأفضل نادٍ، وأفضل منتخب، في ختام مؤتمر دبي السنوي اليوم الاثنين 27 ديسمبر 2021.

القنوات الناقلة لحفل جلوب سوكر 2021

القنوات الناقلة لـ حفل جلوب سوكر 2021 ستكون «قناة أبوظبي الرياضية»، وذلك ليتابع القرّاء الأفضل في 14 مجالا، كما يمكن مشاهدة البث المباشر عبر تطبيق «أبوظبي الرياضية» مجانًا، أو من خلال موقع جلوب سوكر على الإنترنت.

وسيقام الحفل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، وفي الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية المتحدة.

وينافس اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى 5 نجوم آخرين، وهم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، واللاعب الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما ينافس النادي الأهلي المصري عددًا من الأندية المرشحة، على جائزة أفضل نادٍ خلال عام 2021، منهم نادي تشيلسي الإنجليزي، ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ونادي الهلال السعودي، ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ونادي فلامينجو البرازيلي.

جلوب سوكر 2021
جلوب سوكر 2021

فئات جائزة جلوب سوكر 2021

– أفضل لاعب في العالم.
– أفضل لاعبة في العالم.
– أفضل نادي رجال في العالم.
– أفضل نادي سيدات في العالم.
– أفضل مدافع في العالم.
– أفضل حارس مرمى في العالم.
– أفضل مدرب في العالم.
– أفضل منتخب في العالم.
– أفضل وكيل أعمال.
– أفضل مدير رياضي.
– أفضل لاعب بتصويت جمهور «تيك توك».
– أفضل لاعب فيديو جيم.
– جائزة مسيرة لاعب.

اقرأ أيضا:

عاجل| الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام فيوتشر بالدوري

عاجل| براءة مرتضى منصور ضد قضية الخطيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى