القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم

يبحث عشاق كرة القدم المصرية، عن طريقة لمشاهدة المباراة المرتقبة التى ستجمع بين منتخب مصر ضد السنغال، وذلك في إطار ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادم المقرر إقامته في قطر خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة مصر ضد السنغال في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم

ويترقب ملايين من عشاق كرة القدم في مصر، موعد انطلاق فعاليات مباراة الفراعنة ضد منتخب السنغال، حيث من المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس والعشرون من شهر مارس الجاري.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره منتخب السنغال، مساء يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي على ملعب القاهرة الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم امام السنغال في تصفيات كأس العالم

 

وأعلنت شبكة قنوات On Time Sports ، المصرية عن إمتلاكها لحقوق بث مباراة منتخب مصر ضد نظيره السنغال، حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث هذا اللقاء.

 

ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز على أسود التيرانجا، وذلك لتعويض خسارة لقب كأس أمم إفريقيا، الذي توج به منتخب السنغال على حساب مصر بنتيجة 4-2 من ركلات الترجيح.

 

موعد مباراة مصر والسنغال في إياب المرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم

 

وتقام مباراة العودة بين منتخب مصر ضد السنغال، مساء يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرون من شهر مارس الجاري في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب العاصمة السنغالية داكار.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا