القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز وزاناكو في الكونفدرالية

تصدرت القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز وزاناكو، محركات البحث، حيث ينتظر عشاق كرة القدم الأفريقية، موعد إنطلاق فعاليات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث تشهد العديد من المواجهات القوية، أبرزها مباراة بيراميدز ضد زاناكو الزامبي.

موعد مباراة بيراميدز وزاناكو

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري مع مضيفه زاناكو الزامبي، عصر اليوم الأحد الموافق 20 من فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لذلك نرصد لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز وزاناكو.

وتقام أحداث مباراة بيراميدز وزاناكو، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ناشيونال هيروز بـ زامبيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز وزاناكو

وتذاع مجريات مباراة بيراميدز المصري ضد زاناكو الزامبي، عبر شاشة قنوات 3 beIN sports HD، حيث تعد الناقل الوحيد والحصري، لمنافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة بيراميدز ونامونجو

مباراة بيراميدز ونامونجو

ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية

ويتربع نادي بيراميدز على عرش مجموعته، برصيد 3 نقاط، حيث تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأولى على حساب الأهلي الليبي، بينما يحتل نادي زاناكو الزامبي، المركز الرابع والأخير برصيد صفر نقاط، بعدما تلقى الخسارة أمام نظيره نادي الصفاقسي التونسي، في المباراة الأولى.

وجدير بالذكر أن نادي بيراميدز افتتح مشواره في دور المجموعات بالفوز على نظيره أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى التي جمعت بين الفريقين في القاهرة الأسبوع الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا