الدوري الإنجليزيبطولاتدوري أبطال أوروبارياضةكورة عالمية

القبض على نجم نادي برايتون الإنجليزي بتهمة الاعتداء الجنسي

“برايتون آند هوف ألبيون”، النادي الإنجليزي، بصدد أزمة جديدة بعدما ألقت الشرطة البريطانية القبض على لاعب من النادي للاشتباه بتهمة الاعتداء جنسي، ولا يزال رهن الاحتجاز لدى السلطات.

برايتون غير قادر على الإدلاء بمزيد من التعليقات

واعتقلت الشرطة البريطانية اللاعب، الذي هو في العشرينات من عمره، والذي لم يتم الكشف عن اسمه لأسباب قانونية، في ملهى ليلي في مدينة «برايتون» الإنجليزية، صباح أمس الأربعاء، بحسب شبكة “skysports” الرياضية.

برايتون

برايتون

برايتون

واحتجزت الشرطة البريطانية أيضا، غير لاعب “برايتون آند هوف ألبيون“، رجل في الأربعينيات من عمره، من نفس الملهى الليلي المذكور.

وقالت شرطة منطقة «ساسكس»، التي شهدت الواقعة، في بيان: “ألقي القبض على رجلين بعد أن أبلغت امرأة عن تعرضها لاعتداء جنسي في مكان ما في المدينة الإنجليزية في الساعات الأولى من يوم الأربعاء 6 أكتوبر”.

وتابع بيان الشرطة “ألقي القبض على رجل في الأربعينيات من عمره ورجل في العشرينات من العمر، وكلاهما من برايتون، للاشتباه في ارتكابهما اعتداء جنسي، وسوف يظلوا رهن الاحتجاز لدى الشرطة في هذا الوقت»، وذكر البيان أيضا أن “الضحية تتلقى دعما متخصصا من الضباط في الوقت الحالي”.

ونشر النادي الإنجليزي بيانا أيضا قال فيه: “نحن ندرك أن أحد لاعبيها في قبضة الشرطة ويخضع للتحقيق في جريمة مزعومة، والأمر يخضع لإجراءات قانونية وبالتالي فإن النادي غير قادر على الإدلاء بمزيد من التعليقات في الوقت الحالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى