فن وتليفزيون

القاهرة كابول.. مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل القاهرة كابول، الإعلان الدعائي الرسمي للمسلسل، الذي لفت انتباه عدد كبير من الجمهور، وسنستعرض خلال السطور القليلة التالية معلومات عن المسلسل، الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل 2021.

ملعومات عن مسلسل القاهرة كابول

يخوض الفنان طارق لطفي الماراثون الرمضاني بمسلسل القاهرة كابول، والذي سيبث يوميا على قناة CBC، وقناة CBC دراما، وشاشة قنوات الحياة، ويشارك الفنان طارق لطفي في بطول المسلسل مع عدد من نجوم الفن، وهم الفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان خالد الصاوي، والفنان نبيل الحلفاوي، والفنانة حنان مطاوع، والفنانة شيرين، والفنان حسني شتا، إلى جانب مجموعة أخرى من نجوم الفن والوجوه الشابة.

القاهرة كابول

يتحدث المسلسل عن 3 قصص في قمة الإثارة والتشويق، تدور حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خصوصاً في مصر خلال الفترة الأخيرة، ويسلط المسلسل الضوء على الأعمال الإرهابية التي تحدث في المنطقة.

وتنقسم أدوار أبطال المسلسل الثلاثة في القصة لـشخصية إرهابي يتعاون مع عددٍ من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

البوستر الرسمي لـ القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، كانت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجة للمسلسل طرحت البوستر الدعائي للمسلسل، واشتمل البوستر الرسمي على ظهور جماعي للفنانين، وكان من بينهم طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي.

يشار إلى أنَّ الفنان طارق لطفي يعود إلى الدراما مجدداً بعد غيب سنوات، حيث كانت آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها في رمضان كان مسلسل «بين عالمين» والذي عرض في عام 2017، وشاركه البطولة كل من هشام سليم، ولقاء الخميسي، وحازم سمير، وأمير صلاح الدين، ودارين حداد.

«بين عالمين» من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، كما شارك طارق لطفي في
فيلم 122، وكان آخر أعمال السينمائية التي قدَّمها، وشاركه البطولة عدد من الفنانين وهم أحمد الفيشاوي، وأمينة خليل، وأحمد داوود، ومحمد لطفي.

اقرأ أيضا: موعد وأسعار تذاكر حفل عمر خيرت في قصر عابدين

الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا.. مصاب بكورونا و«حالته حرجة»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى