فن وتليفزيون

الفنانة نورهان غازي لـ«حصري 24»: شاركت مع كبار النجوم.. وقريبا في السينما

كتب - أحمد حنورة

ممثلة صاعدة بدأت مشوارها الفني منذ ٣ سنوات، وتألقت على الشاشات في أكثر من عمل درامي لها، إنها الفنانة الشابة نورهان غازي.

قالت نورهان غازي، في تصريحات خاصة لـ«حصري 24»، إنها شاركت في مسلسل «قوت القلوب»، وهو من إنتاج شركة سنيرجي، ومن إخراج مجدي أبو عميرة، وتأليف محمد الحناوي، وشارك في البطولة ماجدة زكي، وسهر الصايغ، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين، مشيرة إلى أنها أدت شخصية هايدي.

نورهان غازي
نورهان غازي

نورهان غازي: الانتهاء من تصوير «أثر رجعي».. وانتظر عرض «النهارده يوم جميل»

وأضافت نورهان، في تصريحاتها، أنها انتهت من تصوير مسلسل «أثر رجعي»، وهو من إنتاج شركه آسر، وإخراج معتز حسام، وهو من تأليف فتحي الجندي، وبطولة هالة فاخر، وصبري عبدالمنعم، ومي سليم، ومحمد عزو، إلى جانب نخبة من الفنانين، موضحة أنها جسدت في المسلسل شخصية نرجس، ومن المنتظر عرض المسلسل قريباً عبر شاشات التليفزيون.

اقرأ أيضا: ملخص مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وأشارت الفنانة الصاعدة، إلى أنها شاركت في مسلسل «الوجه الآخر»، وهو من إنتاح شركة سنيرجي، ومن إخراج سميح النقاش، وبطولة ماجد المصري، وندى موسى، ونسرين طافش، ومادلين طبر.

وأكدت نورهان الانتهاء من تصوير فيلم «النهارده يوم جميل»، وهو من إنتاج film house، ومن إخراج نيفين شلبي، وبطولة هنا شيحة، وباسم سمرة، ونجلاء بدر، مشيرة إلى أن الفيلم سوف يعرض قريباً، كما شاركت في فيلم «ريتسا»، والذي سيكون في دور العرض قريبا، حيث يطرح عقب عيد الفطر المبارك، وهو من إنتاج شركة «الجذور»، وإخراج أحمد يسري.

واختتمت الفنانة الشابة تصريحاتها لـ«حصري 24»، بأنها تشارك الآن في دراما رمضان بمسلسل إذاعي يبث على قناة «نجوم إف إم – راديو وان»، موضحة أن المسلسل اسمه «إحنا بتوع الأوزوريس»، وهو من بطولة الفنان أكرم حسني، وجسدت فيه دور فتاة أجنبية تدعى أزميرالدا، مع تجسيد شخصية فريحة.

اقرأ أيضا: نوران وائل تكشف لـ«حصري 24» سر دخولها «الموديلينج» ومواصفات فتى أحلامها

ملخص مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى