فن وتليفزيون

الشائعات تطارد الفنانة عبلة كامل من الاعتزال للمرض

عبلة كامل.. تطارد الشائعات الفنانين دائمًا، ويقعون فريسة لها بين الحين والآخر، آخرهم الفنانة القديرة عبلة كامل، التي لاحقتها الشائعات بشكل كبير في الآونة الأخيرة، لدرجة الإدعاء أنها مصابة بمرض السرطان في مراحلة المتأخرة.

ونفى الفنان أحمد كمال، زوج الفنانة السابق ووالد ابنتيها، ما تردد حول إصابتها، وحرص علي تكذيب هذه الأخبار المتداولة، وكتب منشوراً عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة”.

شائعة اعتزال عبلة كامل ليست الأولى

كانت هذه آخر إشاعة لحقت بالفنانة القديرة، ولكن ليست الأولى، ففي العام الماضي، انتشرت أخبار تؤكد اعتزال الفنانة عبلة كامل، فخرج جينها الفنان أحمد كمال أيضاً نافياً هذه الشاعئة، والذي أكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج «حضرة المواطن»، أن عبلة تؤجل العودة للتمثيل فقط بسبب انتشار فيروس كورونا، مضيفًا: «إحنا كعيلة عندنا إجراءات احترازية وبناخد بالنا بشكل واضح لتجنب الإصابة بالفيروس»، وعاد للحديث عن الشائعات، قائلًا: «كل شوية تطلع حاجات شائعات».

وانتشر أيضاً حساب على موقع التغريدات «تويتر» يحمل اسم «نور» مدعية أنها ابنة عبلة، وحساب آخر للفنانة، حسب ما قاله كمال: «واحدة عاملة عاملة على تويتر باسم نور وفيه حساب كمان للفنانة وبيردوا على بعض، معندناش بنت اسمها نور وعبلة كامل معندهاش حساب على تويتر ولا بناتها».

شائعة اعتزال

وفي عام 2016 انتشرت شائعات باعتزال الفنانة عبلة كامل ومرورها بوعكة صحية، وتداولها الجميع كالنار في الهشيم، وقالوا بأنها لن تكمل تصوير مسلسل «سلسال الدم»، فخرجت حينها الفنانة راندا البحيري، ونشرت صورة معها عبر صفحتها على «إنستجرام» وكتبت: «أنا وحبيبتي».

عبلة كامل

وللفنانة عبلة كامل العديد من الأدوار الشهيرة التي ميزتها عن غيرها كفنانة كوميدية كبيرة، أبرزها فيلم “خالتي فرنسا، اللمبي، عودة الندلة، كلم ماما”، ومسلسل “ليالي الحلمية، ريا وسكينة، أفراح إبليس، سلسال الدم”.

يشار إلى أن اسم الفنانة عبلة كامل ظهر مجددًا على الساحة، عقب تداول أنباء عن إصابتها بمرض «السرطان»، وخرج الكاتب بلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ليكشف عن حقيقة إصابة كامل بالمرض «اللعين».

وقال «فضل» في تدينة نشرها، اليوم، إنَّ الفنانة عبلة كامل أرسلت له رسالة تكشف خلالها أنَّها بصحة جيدة نافيا كل ما أثير في الفترة الحالية بشأن إصابتها بالسرطان، مؤكدًا أنها أرسلت له الرسالة كي تطمنئن جمهورها على حالتها الصحية.

وأضاف في منشوره، أنَّ الفنانة لا تملك أي حساباتٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا ابنتيها «زينب وفاطمة» لا يملكان أيضًا أي حسابات، قائلة لمروجي الشائعات: «عيب والله العظيم، لو الناس مش هتتقي ربنا في الوقت ده هتتقيه أمتى؟ وإيه اللي هيستفيدوه من إنهم يقلقوا حياة الناس بالكذب والادعاءات».

عبلة كامل: مليش حسابات على «فيسبوك»

وأكَّد أنَّها أشارت إلى أنَّها اختارت حياتها وهي راضية وسعيدة بها، مؤكدة أنَّها لا تملك أيَّ حساباتٍ على منصَّات التواصل الاجتماعي: «مش عندي ولا بتابعها ولا مهتمة بيها».

وأوضحت أنَّ كل ما ينشر بشأن مرضها «كذب» وأنَّ كل ما يقال عن أنها غير مفخورة أو سعيدة بشغلها «افتراء»، متابعة: « وبشكر المصريين الطيبين على محبتهم وبحمد ربنا إني بخير وبصحة.

وطالب فضل كل من يرى هذه الرسالة ويرى بعدها كلامًا منشورًا عن الفنانة يعمل ريبورت لأي أحد سينشر هذه الادعاءات ليساهم في غلق هذه الحسابات الوهمية.

يشار إلى أن الفنان أحمد كمال زوج الفنانة عبلة السابق، خرج عن صمته منذ ساعات بسبب ما جرى تداوله، نافيًا كل ما يثار بشأن إصابتها بمرض السرطان، وقال الفنان عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: «عبلة بصحة جيدة وكل ما يثار أكاذيب رخيصة».

ولا تزال الشائعات تطارد الفنانة عبلة كامل، من وقت إلى آخر، وكذا الفنانين الآخرين نتيجة لاستغلال مواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ، من قبل البعض بهدف إثارة المشكلات والفتن بالادعاءات الافتراءات والكذب.

اقرأ أيضا:

انهيار أرضي أسفل خط سكك حديد «مطروح – السلوم».. ولجنة تعاين

أسعار العملات اليوم الأربعاء 11-11-2020

وزير التعليم يرد على «تطبيق غرامة 4 آلاف جنيه على الطلبة»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى