الزمالكرياضةكورة مصرية

الزمالك يعلن قيد الناشئين وهذا موقف حارس الفريق الأبيض

أعلن بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات بنادي الزمالك، عن أنه عقد جلسة صباح اليوم مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، بحضور جمال عبد الحميد المشرف العام على الاستثمارات الرياضية بقطاعات الكرة، وذلك لشرح الخطاب المرسل من الاتحاد الدولي بخصوص أزمة حرمان الفريق الأبيض من القيد.

وقال بدر حامد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة قد أكد لهم أن وأضاف أن رئيس اللجنة الثلاثية أوضح لهم موقف اللاعبين الناشئين الذين لم يتواجدوا في القائمة الأولى لأنديتهم وكانوا في العام الماضي مسجلين بقوائم فرق النادي، حيث تأكد أنه سيتم قيدهم بشكل طبيعي في قوائم الفرق الخاصة.

تشكيل الزمالك أمام تونجيت
الزمالك

رئيس قطاع الناشئين بـ الزمالك: 4 مواليد ليس لهم علاقة بقرار القيد

وأوضح رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك أن مواليد ٢٠٠٩ و٢٠١٠ و٢٠١١ و٢٠١٢ ليس لهم علاقة قرار حرمان النادي من القيد، خاصة أنهم لا يلعبون مثل الفرق الأخرى بأحد عشر لاعبا في الملعب، وأنهم يشاركون بفريق مكون من سبعة لاعبين فقط.

بدر حامد
بدر حامد

وتطرق بدر حامد للحديث عن موقف الحارس الشاب محمد نديم مواليد ٢٠٠١، مؤكداً أن اللاعب موجود على “السيستم” الخاص باتحاد الكرة، وسيتم قيده خلال الساعات المقبلة واستخراج البطاقة الخاصة به.

محمد نديم حارس الزمالك
الحارس محمد نديم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى