الزمالك يخطف طريد الأهلي.. صفقة من العيار الثقيل

الزمالك يخطف طريد الأهلي.. صفقة من العيار الثقيل

يبدو أن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك قد وجه ضربة من العيار الثقيل الى منافسه فريق الكرة بالنادي الاهلي بعد ان نجح في خطف صفقة من العيار الثقيل من انياب القلعة الحمراء بل كان لاعبا في صفوفه ومن ابناء قلعة مختار التتش، في الفترة الحالية في صفقة ستهز الكرة المصرية.

وحسم مسؤولو نادي الزمالك صفقة جديدة ومميزة للغاية بضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، بعدما أعلن أحمد دويدار، النجم السابق بفريق الكرة للقلعة البيضاء، أن مسئولي القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور حسموا اتفاقهم بنجاح مع ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، وفيوتشر الحالي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة مميزة للغاية.

ناصر ماهر لم يحصل على فرصته مع فريق النادي الاهلي تحت قيادة المدرب الجنوب افريقي ابيتسو موسيماني ليرحل معارا الى سموحة ويقدم مسيرة مميزة للغاية ليعود بعدها للقلعة الحمراء ولكن عانى من المشاركة ليرحل بشكل نهائي الى فريق فيوتشر اف سي.

وحال تعاقد الزمالك بشكل رسمي مع ناصر ماهر في الفترة المقبل ستكون الصفقة بمثابة ضربة موجعة الى مشؤولي الاهلي حيث سيرغب اللاعب في الانتقام من فريقه السابق.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا