الزمالك يحقق تعادلا مخيبا للآمال أمام ساجرادا الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فريق ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليكتفي الفريقان بنقطة وحيدة.

وأهدر الزمالك عدة فرص للتسجيل في شباك فريق ساجرادا صاحب الأرض والجمهور، ليفقد نقطتين في سباق النافسة على التأهل عن المحموعة بدوري أبطال إفريقيا.

وبتلك النتيجة يصل رصيد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى نقطتين في المركز الثالث، بينما يصل رصيد فريق ساجرادا الأنجولي، إلى النقطة الأولى في المركز الرابع والأخير.

وكان فريق نادي بتروأتلتيكو الأنجولي قد حقق انتصاراً ثمينًا على حساب مضيفه الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف بمنافسات الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وكان قد تعثر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بالتعادل السلبي، في مباراة الجولة الأولى أمام فريق بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة هدفين لكل فريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الثالثة في الدار البيضاء على أن يستقبل نفس الفريق في الجولة الرابعة في مصر، في مواجتين ستحسمان بشكل كبير المتأهل عن هذه المجموعة الصعبة إلى الدور القادم في دوري أبطال إفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا