الزمالك يحسم مستقبل أيمن حفني.. فيريرا يفجر مفاجأة

الزمالك يحسم مستقبل أيمن حفني.. فيريرا يفجر مفاجأة

يبدو ان المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حسم بالاتفاق مع مسؤولي القلعة البيضاء مستقبل احد نجوم القلعة البيضاء أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم والذي من المقرر ان ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ولم يتم الحديث معه عن التجديد حتى هذه اللحظة.

ووفقا لما أكده مصدر داخل نادي الزمالك، فإن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق طلب من مسؤولي القلعة البيضاء الابقاء على أيمن حفني والموافقة على تجديد التعاقد مع اللاعب واستمراره مع الفريق لحاجته الفنية إليه في الفترة المقبلة في ظل المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المصدر أن البرتغالي فيريرا يرغب في تحقيق أكبر استفادة فنية من أيمن حفني بعد عودته للمشاركة وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وغيابه عن الزمالك لفترة طويلة خاصة ان المدرب يعرف اللاعب جيدا وكان يعتمد عليه كثيرا في فترة ولايته الاولى مع الزمالك.

وكان ايمن حفني قد ظهر بمستوى مميز مع الزمالك في مباراة ساجرادا الأنجولي والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو ما قد يعني مشاركته في مباراة بيراميدز يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا