فن وتليفزيون

الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا.. مصاب بكورونا و«حالته حرجة»

الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا شهدت تطورات سريعة، إثر إعلان إصابته بفيروس كورونا، بحسب ما أعلنه مصدر مقرب من هاني مهنا، إلا أن الفنان أحمد خالد صابح زوج ابنة الموسيقار هنادي مهنا، أكد أنه بخير وصحته جيدة.

جاء ذلك عقب إصابة أحمد خالد صالح وزوجته هنادي منها ووالدتها بفيروس كورونا المستجد، وخضع الثلاثي المصابون للعزل المنزل، وبدأوا في تلقي بروتوكول علاج كورونا، خلال الأيام القليلة الماضية.

الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا

وأكد المصدر المقرَّب، في تصريحات صحفية، أن الموسيقار هاني مهنا، نُقل إلى أحد المستشفيات عن طريق سيارة الإسعاف، بعدما تراجعت حالته الصحية بشكل مفاجئ مؤخراً.

هاني مهنا

إصابة هاني مهنا بكورونا

من جانبها، طالبت عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية الفنانة نادية مصطفى، جمهور الموسيقار بالدعاء له، بسبب تدهور حالته الصحية، إثر إصابته بفيروس كورونا، ودخول أحد المستشفيات، وتمنت مصطفى أن يمن الله على مهنا بالصحة، ويكون بخير في الأيام المقبلة.

هاني شاكر يعلن إصابة هاني مهنا بكورونا

وأعلن نقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر، إصابة هاني مهنا بفيروس كورونا «كوفيد – 19»، مشيرا إلى أنه يتلقى بروتوكول الإصابة بكورونا في المنزل، لأن حالته الصحية مستقرة ولا تصل إلى حد نقله إلى المستشفى.

وأكد المطرب هاني شاكر، أنه يتابع حالة مهنا باستمرار، من خلال زوجته هاتفياً، وتمنى له الشفاء العاجل.

كان مهنا أعلن نبأ إصابة زوج ابنته هنادي، الفنان أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل خالد خالد صالح، بفيروس كورونا، وأكد أن أحمد صالح يتمتع بصحةٍ جيدة، بعدما أثبتت التحاليل المعملية إصابته بـ«كوفيد-19».

وأوضح أن ابنته وزوجها لم يغادرا بيتهما، منذ اكتشاف الإصابة، ويخضعان للعزل المنزلي، مطالبا متابعيه وجمهور الفنانين الشابين بالدعاء لهما.

كما كشف تطورات الحالة الصحية لابنته هنادي، حيث قال إنها بحالة حيدة وتتابع بروتوكول العلاج المخصص من وزارة الصحة، لكي تتعافى من الفيروس التاجي، موضحا أن آخر لقاء جمعهما قبل إعلان إصابتهما يننا كانت من 4 أيام، ولكن لم يحدث اختلاط بيننا ولم أصب بالفيروس، متمنياً لها ولزوجها الشفاء العاجل.

يذكر أن الموسيقار هاني مهنا، من مواليد مدينة أكياد، والتي تتبع محافظة الشرقية، في 15 من شهر أغسطس عام 1947، وهو ملحن وموزع موسيقي، كما أنّه من أشهر عازفي الأورج في مصر.

اقرأ أيضا: حقيقة انتقال محمد شريف إلى نادي طرابزون التركي نهاية الموسم

           أسرار لا تعرفها عن الفنانة يسرا منها محاولة انتحار وحصد 50 جائزة عالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى